اخبار العراق

قوات مكافحة الإرهاب تقتحم منطقتي العزيزة والجمعية في الرمادي

شبكة عراق الخير / اقتحمت قوات مكافحة الإرهاب يوم الخميس منطقتين في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

وتمكنت القوات الأمنية من استعادة المجمع الحكومي وسط الرمادي وهو الجزء الأهم من المدينة وطرد تنظيم داعش الإرهابي منه والذي كان يسيطر عليه منذ شهر آيار الماضي.

وابلغ ضابط بجهاز مكافحة الإرهاب وسائل اعلام ، انه فعلا قد دخلت القوات المنطقتين بعد ان شن طيران الجيش العراقي قصفاً مكثفاً استهدف مواقع تنظيم داعش هناك.

وكان محافظ الانبار صهيب الراوي قد قال يوم الأربعاء ان القوات الأمنية لم تحرر مدينة الرمادي مركز المحافظة بشكل كامل، مبيناً ان العوائل التي نزحت سوف تعود اليها بعد تطهير المدينة من المتفجرات وإعادة الخدمات اليها.

وقال التحالف بقيادة الولايات المتحدة امس إن نحو 700 من مسلحي داعش يختبئون على ما يبدو في وسط مدينة الرمادي العراقية ومشارفها الشرقية وذلك بعد أيام من إعلان الجيش العراقي النصر على التنظيم المتشدد في المدينة الغربية.

واصدر رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي يوم امس امراراً ديوانياً يقضي بإعادة الاستقرار الامني الى مدينة الرمادي، والعمل على اعادة اعمارها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights