اخبار العراق

قوة امنية خاصة تتوجه لانقاذ صحفي وشرطة محاصرين من داعش في جنوب القيارة

شبكة عراق الخير:

توجهت قوة عسكرية، لانقاذ مقاتلين وصحفيين وقعوا بحصار من ارهابيي عصابات داعش في قرية {أمام غربي} جنوبي ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، العميد سعد معن في تسجيل صوتي له “اننا متواصلون مع القادة الأمنيين هناك وتوجهت قوة أمنية لانقاذهم”.
وكان صحفيان قد استشهدا واصيب ثالث برصاص ارهابيي داعش في قرية {أمام غربي} جنوب ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل.
وذكرت مصادر مطلعة ان “الصحفي {حرب هزاع الدليمي} المراسل في قناة {هنا صلاح الدين} وزميله المصور في نفس المحطة {سؤدد الدوري} قد استشهدا، في ما اصيب مصور في اعلام محافظة صلاح الدين {علي جمال عكاب} بعد مهاجمتهم من قبل ارهابيي داعش في قرية امام غربي بالقيارة”.
وأضافت المصادر ان “المراسل {مصطفى وحادي} الذي كان برفقة الضحايا مازال محاصراً بنفس المكان مع جثث الشهيدين ويطالب القوات الامنية بانقاذه”.
ولفتت الى ان “الصحفيين وبحسب {وحادي} كانوا يرافقون قوة من شرطة محافظة صلاح الدين وتمت محاصرتهم بالقرية المذكورة التي تعرض لها داعش يوم أمس”.
وكانت القوات الأمنية، حاصرت أمس قرية أمام غربي جنوب ناحية القيارة بعد تسلل ارهابيين من عصابات داعش لها من جهة الشرقاط وتمكنوا من عبور نهر دجلة.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights