اخبار علمية

قوقل تُضيف ميزة جديدها في إصدارها أندرويد 8.0 لحل مشكلة Bootloops

شبكة عراق الخير :

كشفت بالأمس قوقل إسم إصدار نظامها أندرويد 8.0 والذي لا يخفى على أحد فقد أطلقت عليه إسم اندرويد أوريو والذي منذ أن تم طرح النسخ التجريبية الأولى لهذه النسخة معظم المهتمين كانوا على دراية بالإسم، ولكن الأمور الرسمية لها منحنى آخر.

عمومًا في النسخة التجريبية السابقة والتي عددها 5، عرفنا الكثير عن المزايا التي ستأتي به هذه النسخة، ولكن بلا أدنى شك ستكون هناك بعض المزايا الفريدة من نوعها التي تنتظر قوقل الإعلان عنها عند إتاحة نظامها لجموع المستخدمين.

أحد هذه المزايا والتي سُميت بـ Rescue Party المطورة خصيصًا لحل مشاكل عدم الإقلاع Bootloops، حيث أن هذه الميزة هي إفتراضية فليس هناك حاجة للإعداد من قبل المستخدم، وكما قلنا تم تطويرها لحل مشاكل عدم إقلاع الهاتف، وذلك بسبب مشكلة في برمجيات النظام او الهاتف ككل.

وستعمل الميزة تلقائيًا عند حالتين الأولى إذا تم إعادة تشغيل واجهة System Server أكثر من 5 مرات خلال 5 دقائق، والحالة التانية إذا إنهارت بعض تطبيقات النظام أكثر من 5 مرات خلال 30 ثانية، فيأتي دور هذه الميزة في إستعادة النظام ومعالجة المشكلة، ويمكن مطالبة المستخدم هنا بإعادة ضبط المصنع لو لم تحل المشكلة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights