اخبار اقتصادية

كاظم الشمري “تجار الازمات” يستغلون زيارة الاربعينية

أكد النائب عن ائتلاف الوطنية كاظم الشمري، الاثنين، أن من اسماهم بـ”تجار الازمات” يعملون على زيادة اعباء المواطن واستغلال مراسم الزيارة الاربعينية للامام الحسين (عليه السلام) من خلال رفع اسعار المنتجات الغذائية والخضروات والمحروقات، مشددا على ضرورة جعل تضحيات الامام الحسين رسالة لنشر الرحمة بين المواطنين وليس استغلال مثل هكذا مناسبات عظيمة.

وقال الشمري في بيان له تلقت ” شبكة عراق الخير ” نسخة منه، إن “هناك بعض ضعاف النفوس يعملون على استغلال قطع الطرقات وانشغال الجهات الرقابية في تامين مراسم الزيارة الاربعينية للامام الحسين (عليه السلام) من خلال زيادة اسعار المواد الغذائية والمحروقات لاضعاف عدة بدعوى انقطاع الطرق”، لافتا الى أن “اغلبهم وكما يعلم الجميع يعملون على تخزين البضائع لمثل هكذا ايام لطرحها باسعار مضاعفة بغية الربح الحرام”.

وأضاف أن “الواجب الاخلاقي والديني يستوجب منا جميعا محاسبة مثل هكذا مجرمين لان ما يفعلوه لايختلف عما يقوم به اعداء الوطن من محاولات لتخريب اقتصاد البلد واستغلال اي ظروف تسمح لهم بنهش لحم الشعب”.

واكد الشمري على “ضرورة تفعيل عمل الجهات الرقابية لمتابعة ومحاسبة مثل هؤلاء المجرمين، لمنعهم من تشويه جمالية هذه الايام المباركة من خلال تصرفاتهم الرخيصة التي جعلت هدفهم الاول هو الكسب المادي دون ادنى مراعاة لقدسية المناسبات الدينية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights