اخبار رياضية

كامل زغير : الكرة العراقية مقبلة على عقوبات دولية

168831 0 655x360

قال الناطق باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير أن الكرة العراقية مقبلة على عقوبات دولية، في حالة عرض قضية انتخابات الاتحادات الفرعية التابعة للاتحاد على المحكمة الرياضية.

وقال كامل زغير في تصريحات نقلها موقع كورة العربي إن الاتحاد العراقي خاطب المحكمة الاتحادية بكتاب رسمي يبلغها أن الاتحاد لا يعمل وفق نظام المحكمة الرياضية,بل وفق نظام محكمة كاس الدولية المعترف بنظامها الداخلي، والمصادق عليها من قبل الجمعية العمومية للاتحاد المحلي والاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا)”.

وأضاف: “الخطاب الذي صدر من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، والموقع من قبل جزائر السهلاني، يريد الذهاب بالكرة العراقية إلى نفق العقوبات الدولية، من خلال رفع القضية إلى المحكمة الرياضية”.

وأوضح زغير “الاتحاد العراقي لكرة القدم لن يعترف بقرارات المحكمة الرياضية، وعلى اللجنة الأولمبية العراقية أن تترك اتحاد القدم يدير أموره بنفسه”.

يذكر أن المحكمة الرياضية المتخصصة بالنظر في الشؤون والمنازعات الرياضية أصدرت قرارا قبل أيام بإبطال لائحة التعليمات التي اعتمدها اتحاد الكرة في انتخابات اتحاداته الفرعية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights