اخبار رياضية

كامل زغير :لن نقدم استقالة جماعية وإتفاق مسعود ودرجال لا يمثلنا

شبكة عراق الخير :

كامل زغير: إتفاق مسعود ودرجال لا يمثلنا ولن نقدم استقالة جماعية

 قال عضو اتحاد الكرة، كامل زغير، ان أعضاء الإتحاد “لاينوون” تقديم استقالة جماعية.
وذكر زغير في تصريح للصحفيين اليوم انه “لا يستطيع أحد ليء أذرعنا” مشراً الى ان “اتفاق رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود مع الكابتن عدنان درجال لا يمثلنا”.
وأضاف ان “الهيأة العامة هي الجهة المخولة بإقالتنا”.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، منع اليوم وسائل الاعلام من الدخول الى مقره لتغطية اجتماع سري.
وقال مصدر , إن “اتحاد الكرة يمنع وسائل الاعلام من الدخول الى مقره لتغطية احداث الاجتماع الذي سيجرى بين اعضاءه وعقد اجتماع آخر مع عدنان درجال”.
واضاف المصدر أن “ان رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود يغيب عن الاجتماع الذي عقد برئاسة نائبه علي جبار” مشيراً الى ان “الاجتماع جاء من اجل إقناع اعضاء الاتحاد على الاستقالة الجماعية”.
يشار الى ان يوم الجمعة الماضي كان قد شهد اجتماعا في الدوحة، ضم من جانب الاتحاد، الملا عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد، والنائب الثاني علي جبار، وعضو الاتحاد يحيى زغير، مع اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، وبحضور رئيس الاتحاد القطري باللعبة حمد بن خليفة، ورئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد لمناقشة شكوى درجال ضد ثلاثة مسؤولين في الاتحاد.
وتقدم درجال بشكوى في محكمة جنايات الرصافة، يتهم فيها امين سر الاتحاد صباح رضا، ومدير العلاقات وليد طبرة، ورئيس لجنة الاستئناف في انتخابات اتحاد الكرة ستار زوين بالتزوير في اوراق ترشيحه للرئاسة التي فاز بها الملا عبد الخالق مسعود.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights