اخبار العراق

كتلة المواطن : تغيير الكابينة الوزارية ممكن ان يشمل رئيس الوزراء حيدر العبادي

67564 954898676

اكد عضو كتلة المواطن النيابية ابو هشام الاحمدي ان التغيير الوزاري الذي عبر عنه رئيس الوزراء سيكون من التكنوقراط المستقلين لتغيير الكابينة الوزارية جميعها .

الاحمدي وفي حديث لبرنامج ” الشاخص ” تابعته , “شبكة عراق الخير  ” قال ان التغيير ممكن ان يشمل رئيس الوزراء حيدر العبادي لانه جاء من خلال الكتلة الاكبر في البرلمان .

واوضح الاحمدي يجب ان يكون رئيس الوزراء القادم في الكابينة الوزارية الجديدة ايضاَ من التكنوقراط والمستقلين . مبيناً ان العبادي هو منضوي تحت حزب سياسي وليس مستقل وقد تكون احدى الخيارات ان يعلن استقالته من حزب الدعوة .

واضاف الاحمدي ان التحالف الوطني عقد اجتماعاً لمناقشة التغيير في الكابينة الوزارية . مشيرأً الى ان رئيس الوزراء العبادي خضع لرؤية التحالف الوطني .

يشار الى ان اغلب الكتل السياسية رحبت بدعوة رئيس الوزراء حيدر العبادي، لإجراء تغيير “جوهري” في الكابينة الحكومية الحالية، معربة عن تأييدها لهذه الخطوة “المتأخرة نوعا ما” شريطة ان تتم عملية اختيار الوزراء الجدد وفق معايير الكفاءة والمهنية، وهو ما كان قد طالب به رئيس الحكومة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights