غير مصنف

كربلاء: افلام حول شهداء الحشد الشعبي

43795

اعلن مركز رعاية الشباب في قسم الاعلام العتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق مشروع انتاج افلام وثائقية عن سيرة حياة شهداء الحشد الشعبي بالتنسيق مع قناة كربلاء الفضائية والمؤسسات الاعلامية العراقية بحسب مدير المركز .

 وقال (محمد علي الربيعي) لوكالة نون الخبرية ” بعد استكمال الموفقات الرسمية من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لإقامة مجموعة من البرامج كان من ضمنها برنامج (وَحَسُنَ أُولَـئِكَ رَفِيقاً)..

واضاف الربيعي كذلك شرع قسم الاعلام قبل ما يقارب شهر بإطلاق برنامج تحت عنوان (لولا الفتوى) الذي شكل حضورا متميزا لكونه يلامس الواقع الحالي الذي يعيشه العراق برمته.

“مبينا” ان الافلام ستتناول السيرة الذاتية لعدد من الشهداء الذين استجابوا لنداء المرجعية الدينية العليا وضحوا بأنفسهم من اجل العرض والأرض والمقدسات،وتحويل سيرتهم الى افلام وثائقية تحاكي سيرة الشهيد منذ ولادته حتى استشهاده، وذلك ايمانا منا في ابراز بطولاتهم،وحفظها للاجيال القادمة وللتاريخ بنفس الوقت،مشيرا الربيعي الى ان الافلام ستعرض مستقبلا على شاشة قناة كربلاء الفضائية وبعض المؤسسات الاعلامية العراقية المتعاونة.

متابعة ش ع خ

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights