اخبار اقتصادية

كهرباء ميسان:لاتغيير على اسعار وحدات الكهرباء

شبكة عراق الخير:

أكدت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لا يوجد تغيير على أسعار وحدات الكهرباء، وأن المعمول فيها الآن و مستقبلا هي ذاتها التي بدأ فيها العمل مطلع عام 2016.

وقالت المديرية في بيان لها : بأن ليس هنالك نية لإجراء أي زيادة على أجور الاشتراك، مشيرة، إلى أن تنفيذ مشروع نصب العدادات الذكية والصيانة والتأهيل، بمشاركة القطاع الخاص بأعمال الجباية و الخدمة، ستبقى أجور الاشتراك كما هي عليه الآن.

وأضافت، بأن هذا المشروع سيضمن استمرار التيار الكهربائي على مدار الساعة فضلا عن أن تقليل المواطن لاستهلاك الطاقة وبالتالي سيكون حلا لازمة الكهرباء التي لا يمكن حالها بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.

واستغربت المديرية في بيانها من استهداف المشروع والتظليل الحاصل للمواطن مما أثار حفيظته و انعكس ذلك سلبيا على أعمال الجباية في الوقت الحالي وازدياد الإساءات على موظفينا في الميدان بالرغم عدم دخول المشروع حيز التنفيذ، كما تسبب ذلك بعدم التعاون مع قراء المقاييس و الجباة لفواتير الاشتراك.

ودعت المديرية إلى عدم تصديق الإشاعات التي يطلقها بعض المبغضين لتظليل الشارع، وكذلك دعتهم إلى التعاون مع العاملين في جميع مفاصلها، لافتة إلى أن توجه الوزارة و المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب إيجاد الحلول المناسبة لتوفير الخدمات و الطاقة الكهربائية للمواطنين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights