غير مصنف

كوردستان : طبعة مصرية للقران مليئة بالاخطاء تغزو الاقليم

unnamed 27

اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، عن انتشار طبعة للقرآن في الاقليم تحتوي على اخطاء كثيرة.

وكتب مسؤول العلاقات في الوزارة مريوان النقشبندي على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتابعته ، ان الوف النسخ من القرآن الكريم بطبعة مصرية وباشراف وتدقيق من العديد من كبار علماء الدين والخبراء الاسلاميين المصريين انتشرت في اقليم كوردستان، لافتا الى ان الطبعة تعود لعام 2008 وتحتوي على العديد من الاخطاء والتقديم والتأخير وهي موجودة في الجوامع ومراكز تعليم القرآن وفي الاسواق من دون ان يعلم احد عنها شيئا.

واضاف النقشبندي ان احد ائمة الجوامع قرب اربيل ويدعى زرار عبد الرزاق برادوستي اكتشف هذه الاخطاء اليوم الثلاثاء وطالب وزارة الاوقاف بسحب هذه النسخ.

وتابع ان الوزارة اتصلت بالقنصلية المصرية العامة في اربيل لتتخذ مصر الاجراءات السريعة بهذا الشأن وتوقف طبع هذه النسخة من القرآن الكريم، فضلا عن سحب ما تم توزيعه منها وتقديم التوضيحات بشأنها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights