اخبار رياضية

كوستا: غوارديولا أفضل مدرب في العالم

 

أكال البرازيلي دوغلاس كوستا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، المديح على الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق البافاري.

 

وقال كوستا في حوار مع صحيفة (سبورت 1) الألمانية: بيب غوارديولا أفضل مدرب في العالم بالنسبة لي، ففي كل يوم أتعلم منه شيء جديد، إنه مدرب رائع حقا.

 

وتابع: أود أن أقول بوضوح تام إن ما تعلمته في خمسة أشهر مع بايرن هو أكثر مما تعلمته بخمس سنوات في شاختار، هذا أمر لا يصدق.

 

وأشاد الدولي البرازيلي أيضا بتوماس مولر وزميله في الفريق، قائلاً: مولر يساعد الفريق بتسجيله المستمر للأهداف، فهو يملك روحا عالية كما أنه لاعب مبدع ورجل عظيم.

 

وفي سياق آخر، وصف كوستا انضمامه لمنتخب البرازيل بالحلم، قائلاً: انضمامي للمنتخب كان شيء مدهش، فحلم كل طفل في البرازيل هو اللعب للسيلساو ولو ليوم واحد.

 

ويقدم كوستا أداء مبهرا مع الفريق البافاري منذ قدومه من شاختار دونيستك الأوكراني مقابل 30 مليون يورو، حيث صنع 7 أهداف وسجل هدفين في الدوري الألماني

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights