اخبار علمية

كيف تستعيد الرسائل المحذوفة على آيفون؟

كيف تستعيد الرسائل المحذوفة ال sms المحذوفة من هاتفك بسهولة للايفون؟ اقرأ هذا المنشور للحصول على 6 طرق لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون أو الايباد، بغض النظر عما إذا كان لديك نسخة احتياطية من iPhone أم لا. متوافق مع أحدث إصدارات من iOS 16 و iPhone 14

إذا قمت بحذف الرسائل النصية بأكملها عن طريق الخطأ ولم يتم العثور على نسخة احتياطية، فقم بتنزيل برنامج PhoneRescue for iOS لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون بدون نسخة احتياطية أو باستخدامها.

اقرا ايضا :هاتف ايفون 14 برو ماكس والتعرف على أهم مميزاته ومواصفاته وسعره

6 طرق استعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون

كيف تستعيد الرسائل المحذوفة ال sms المحذوفة من هاتفك بسهولة للايفون؟ اقرأ هذا المنشور للحصول على 6 طرق لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون أو الايباد، بغض النظر عما إذا كان لديك نسخة احتياطية من iPhone أم لا. متوافق مع أحدث إصدارات من iOS 16 و iPhone 14.

استعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون بدون نسخة احتياطية

PhoneRescue – تستعيد الرسائل المحذوفة للايفون بدون نسخة احتياطيةإذا قمت بحذف الرسائل النصية بأكملها عن طريق الخطأ ولم يتم العثور على نسخة احتياطية، فقم بتنزيل برنامج PhoneRescue for iOS لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون بدون نسخة احتياطية أو باستخدامها

كواحد من تطبيقات iPhone التي تستخدمها بشكل متكرر، قد يحتوي تطبيق الرسائل على بعض الرسائل النصية المهمة ورسائل iMessages التي ترغب في الاحتفاظ بها إلى الأبد. ولكن ماذا تفعل إذا حذفت الرسائل عن طريق الخطأ أثناء تنظيف تخزين جهازك iPhone؛ أو فقدت جميع المحادثات النصية بطريق الخطأ بعد تحديث iOS أو استعادة الـ iPhone أو جيلبريك للجهاز؛ كيف تسترجع رسائل ال sms المحذوفة من هاتفك بسهولة للايفون؟ طريقة استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للايفون بدون برامج، الخ.

اقرا المزيد :تحسين مساحة التخزين على هواتف آيفون دون مسح الصور

لذلك يجب أن تتساءل هل يمكنني تستعيد الرسائل المحذوفة من الايفون؟ حسنًا، الإجابة هي نعم في معظم المناسبات. ولكن كيف تسترجع الرسائل النصية المحذوفة بطريقة دقيقة؟ كيف تستعيد النصوص المحذوفة بنسخة احتياطية أو بدونها؟ في هذا المنشور، نقدم لكم 6 طرق فعالة لمساعدتك في استرجاع الرسائل المحذوفة.

كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة من الايفون
الرسائل المحذوفة على آيفون

الموقف 1. إذا قمت بعمل نسخة احتياطية لجهازك iPhone

إذا كانت لديك عادة لطيفة في إجراء نسخ احتياطي لرسائل iPhone والبيانات الأخرى، بغض النظر عن باستخدام iCloud أو iTunes أو Finder، أو مجلد نسخ احتياطي محلي، فهناك فرصة لاستعادة رسائل iPhone المحذوفة بالتأكيد. ومع ذلك، بالنسبة للنسخ الاحتياطي لـ iTunes و iCloud، لا تمكننا Apple من عرض ما يتم تخزينه بالضبط في ملف النسخ الاحتياطي، لذلك لا يمكننا التأكد بنسبة 100% من إمكانية تستعيد الرسائل المحذوفة. لكنها تستحق التجربة.

اقرا ايضا :حلول! استعادة الملفات المحذوفة من الايفون بعد الفورمات

الموقف 2. ليس لديك نسخة احتياطية من جهازك iPhone

إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك من قبل، فهل هناك طريقة واحدة للعثور على الرسائل النصية المحذوفة من الايفون؟ من الناحية الفنية، نعم. عندما يتم تخزين بعض البيانات على iPhone، سيتم كتابتها في شكل رمز وحفظها على الذاكرة الداخلية؛ بعد حذف البيانات، لا يمكننا رؤيتها على iPhone، لكنها لا تزال في وحدة التخزين الداخلية ما لم تشغل بعض البيانات الجديدة موضع التخزين الخاص بها، وهو ما يسمى الكتابة فوق البيانات. لذلك، يمكنك أيضًا استعادة الرسائل المحذوفة في هذه الحالة.

الموقف 3. ليس لديك نسخة احتياطية وتتم الكتابة فوق الرسائل

إذا لم يكن هناك ملف نسخ احتياطي ثم تمت الكتابة فوق الرسائل النصية المحذوفة بالبيانات الجديدة، فلا تزال هناك فرصة وخيار أخير يمكنك تجربته – طلب المساعدة من مزود خدمة الهاتف الخلوي أو شركة الاتصالات الخاصة بـ iPhone، والذي ربما قام بتخزين رسائلك النصية على خوادمهم.

والآن، بناءً على المواقف المحتملة التي قد تكون فيها عالقًا، قمنا بتجميع 6 طرق فعالة لمساعدتك في استعادة الرسائل النصية المحذوفة على iPhone. وجميع الطرق تدعم أحدث إصدار من iPhone 14 و iOS 16.

استعادة الرسائل النصية المحذوفة للايفون بدون نسخة احتياطية

اقرا المزيد :خطوات فتح هاتف آيفون إذا نسيت رمز المرور

برنامج PhoneRescue for iOS هو أداة احترافية لاستعادة بيانات iPhone. يوفر لك 3 أوضاع الاسترجاع في مكان واحد: الاسترجاع من جهاز iOS، والاسترجاع من ملف النسخ الاحتياطي، والاسترجاع من iCloud. تضمن لك أوضاع الاسترجاع الثلاثة هذه أعلى معدل استرداد. ويمكنك استعادة الرسائل المحذوفة أو المفقودة مباشرة من iPhone أو iPad. الخطوات بسيطة وسريعة، بدون الحاجة إلى مهارة تقنية. إلى جانب ذلك، يمكنك عرض واختيار الرسائل لاستعادتها بمزيد من المرونة.

لذلك، إذا كنت ترغب في تستعيد الرسائل المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية، فإن Phonerescue for iOS هي الطريقة الأولى والأفضل لمعاينة الرسائل واستعادتها:

الخطوة الأولى. قم بتنزيل برنامج PhoneRescue for iOS على جهاز الكمبيوتر Windows أو كمبيوتر Mac، ثم قم بتثبيته وتشغيله.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights