اخبار العراق

لاول مرة في تاريخ القضاء .. قائممقام الهندية يطلع شخصيا على اصلاح محولة كهربائية خارج حدود البلدية

٢٠١٥١٠٢٤ ١٢٣٧٣٠

شبكة عراق الخير والمحبة .. هذا العنوان ليس من الخيال ولا تملقا بل هو حقيقة .. يوم امس كتبنا موضوعا على الفيسبوك .. نعرض مشكلة في الكهرباء .. حيث تعرضت احدى المحولات الكهربائية في منطقة ( ام طوب ) نتيجة اصطدام سيارة بالمحولة مما قطع الكهرباء عن منطقة ام طوب والعيفار والدسمية والطبر والساده الزركان .. من الساعة ( 6 صباحا وحتى الثانية عشر ظهر ) وكما هو معلوم المناطق المذكورة هي خارج حدود البلدية .. ومناطق ريفية والمناطق الريفية لايشملها الكثير من الخدمات كونها تحت مسطلح خارج حدود البلدية ……………

على كل حال نعود لصلب الموضوع .. بعد كتابة المناشدة على الفيسبوك استجابة مديرية كهرباء الهندية – وحدة الصيانة حيث قامت بتصليح الخلل الذي اصاب المحولة نتيجة الاصطدام بسيارة” كيا “.. تم رفع المحولة واعادة الخط للمناطق المذكورة ..

وفي اليوم الثاني شاهدت قائممقام الهندية المهندس ( منتظر الشافعي ) يقف بنفسه على اصلاح المحولة وربطها واعادة الخط .. وبالصدفة كنت واقفا مع عمال الكهرباء وصورت هذه الصور .. والحقيقة هذه اول مره قائمقام في الهندية يطلع شخصيا على اصلاح الاعطال الكهربائية وخصوصا خارج حدود البلدية ..

وشبكة عراق الخير والمحبة تشكر قائممقام الهندية المهندس منتظر الشافعي على جهوده المبذولة في سبيل رفعت شان القضاء .. وهذا ان دل على شيء فانما يدل على حرصه الكبير لخدمة القضاء … جزاه الله خير جزاء

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights