فن

“لص بغداد” عنوان فيلم مصري جديد اكشن-كوميدي!

شبكة عراق الخير:

تسائل الكثير من المتابعين حول محتوى الفيلم المصري الجديد الذي اطلق عليه اسم “لص بغداد” ! وانطلق الفيلم وهو من بطولة محمد إمام، رسميًا بجميع دور العرض في مصر والبلدان العربية، حيث طُرح الفيلم في 300 دار عرض على المستوى العربى، ومنها 100 نسخة داخل مصر، وذلك بعدما احتفل أبطاله وصناعه بالعرض الخاص يوم أمس الثلاثاء في القاهرة، ومن المقرر انطلاق عرضه يوم 29 يناير الجارى.

والفلم من انتاج شركة سينرجى فيلمز  وهو نوعية جديدة من الأفلام التى تمزج بين الأكشن والكوميديا فى نفس الوقت..

وبحسب المتابعين فان الفيلم المسمى “لص بغداد” هو مغامرة للبحث عن كنز الإسكندر الأكبر المفقود عبر مقاطع اكشن ولقطات كوميدية.

فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights