اخبار علمية

لعبة Hyperburner مجانية ولفترة محدودة على iOS

لعبة Hyperburner مجانية ولفترة محدودة على iOS

شبكة عراق الخير :

يتم طرح التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وكامل ولكن لفترة محدودة، ليكون ذلك فرصة للمستخدم بتوفير بعض أمواله وبنفس الوقت تحميل التطبيق مجّانًا، اليوم معنا أحد هذه التطبيقات وهي لعبة Hyperburner حيث أن السعر الحقيقي للعبة 2.99$ وهي متوفر على اندرويد و iOS ولكن الإتاحة المجانية حاليًا متوفرة فقط على نظام أبل.

فيما يخص فكرة اللعبة فهي عبارة عن طائرة تطير في المجرات، والطيران هذا يكون في مسار محدد ويكتنزه الكثير من المخاطر، وكلما زدت في إجتياز المخاطر كلما زادت سرعة الطائرة، وتتميز اللعبة بجرافيك ومؤثرات صوتية مذهلة.

وستتيح لك لعبة Hyperburner الطيران في 6 عوالم مختلفة في كل عالم هناك 5 مراحل والمرحلة الواحدة ستكون هناك تدرج في صعوبة اللعبة، أخيرًا تتطلب لعبة Hyperburner ان يكون جهازك يعمل بنظام iOS 8.0 فأحدث، يمكنك تحميلها بالإنتقال إلى هنا مع الإشارة أنّه في مساء يوم الأربعاء سيتم إرجاع اللعبة لسعرها الحقيقي، وفي حالة رغبت بتحميلها على أندرويد فللأسف اللعبة غير مجانية ويمكنك تحميلها من هنا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights