اخبار العراق

لقاء بين حيدر العبادي و مسعود بارزاني في ميونيخ

NB 159506 635908828195490473 365301006

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أنه ينظر الى المصالح العليا للبلاد في الإصلاحات والإجراءات الاقتصادية، مشددا على ضرورة تضافر الجهود لإلحاق الهزيمة بتنظيم “داعش”، وذلك خلال لقائه رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني في ميونيخ.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت “ش ع خ ” نسخة منه، إن الأخير “التقى رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في ميونيخ”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان والعمل على حلها واستمرار اللقاءات بين المسؤولين”.

ونقل البيان عن العبادي قوله، “إننا ننظر الى المصالح العليا للبلاد في الإصلاحات والاجراءات الاقتصادية، ونتطلع الى خروج العراق من ازماته بشكل اقوى من السابق”.

وأكد العبادي “ضرورة تظافر الجهود لالحاق الهزيمة بداعش وتطهير ما تبقى من المدن المغتصبة وبالاخص الموصل والتعاون من اجل تجاوز العراق ازمته المالية”.

يذكر أن العبادي وصل، في (10 شباط 2016)، الى المانيا للمشاركة في مؤتمر ميونيخ للأمن، والتقى المستشارة الألمانية انجيلا ميركل ورئيس البرلمان الألماني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights