الهواتف الذكية

لقطات حيّة للهاتف المنتظر من سوني Xperia XZ

لقطات حيّة للهاتف المنتظر من سوني Xperia XZ

شبكة عراق الخير :

شركة سوني اليابانية تستعد للإعلان عن حفنة من هواتفها الجديدة والمنتظر في معرض MWC 2017 بعد اسابيع قليلة من الآن وتحديدًا في تاريخ 27 من الشهر الحالي، وخلال الايام والاسابيع الماضية عرضنا عليكم مختلف التقارير والتسريبات التي طالت هذه الهواتف، وتحديدًا سلسلة هواتف Xperia XZ وبعض الهواتف الأخرى.

اليوم وفي تسريب جديد يحمل صور حيّة لمجموعة من الهواتف المنتظر الإعلان عنها وعددها 4 هواتف ذكية، حيث يدعي المصدر بأن هاتف Xperia XZ2 هو الموجود في الصورة أسفل وتحديدًا اسفل اقصى اليمين، وقال المصدر بأن هاتف Xperia XZ هو الآخر موجود ولكن دون تحديده في الصورة، فقط ذكر بأنه سيأتي مع شاشة بحجم 5.2 بوصة.

لقطات حيّة للهاتف المنتظر من سوني Xperia XZ

كما وذكر المصدر بأن هاتف Xperia XZ الترا هو الآخر متواجد في الصور وطبعًا صاحب الشاشة الاكبر 6.4 بوصة، ويلاحظ بان الشركة ما زالت تحتفظ بتصميمها القديم بإدارج إطار فضي اللون، أخيرًا ستشمل هواتف سوني ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وأخرى 3 غيغابايت، ونحن بدورنا لا ننفي ولا نثبت هذه التسريبات إلا بإعلان رسمي من الشركة، وكما أشرنا مسبقًا الإعلان سكون خلال اسبوعين وزيادة من الان وعبر معرض MWC 2017 الذي سيقام في برشلونة.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights