الهواتف الذكية

لون أحمر على شاشة هاتف Galaxy S8

هاتف Galaxy S8

شبكة عراق الخير :

من المعروف للجميع أن شركة سامسونج الكورية أعلنت عن هاتفها الرائد جالكسي اس 8 “Galaxy S8” قبل نحو أسبوعين وزيادة، وفعليًا بدأت الشركة بشحن الهاتف في الأسواق العالمية، وأولى الشكاوي حول الجهاز أن بعض المستخدمين أشتكوا من إحمرار شاشة الهاتف.

وردًا على هذه الشكاوي ظهرت سامسونج وتحدثت “أنها ليست مشكلة في الجودة ويمكن تعديلها من إعدادات الهاتف نفسه، وإذا كان اللون لا يزال يبدو محمر يمكن للمستخدمين التوجّه إلى أحد مراكز الخدمة وتغيير الهاتف”.

ومع ذلك تصحيح إعدادات لون شاشة الهاتف لن يُحسّن الوضع ولم يساعد المستخدمين لحل المشكلة، وهذا ما أشار إليه المستخدمين، في سياق آخر سامسونج لن تتحمل أي مشاكل أخرى حيث معضلة هاتفها الرائد الآخر جالكسي نوت 7 أصاب الشركة في مقتل وبجميع الأحوال أي مشكلة مستقبلية أو حتى في هاتفها الأخير سيكون صداه واسع جدًا.

أخيرًا نحن بدورنا سنقوم بمراقبة القضية وفي حالة تبيّن أمور أخرى سنعرضها عليكم على أمل أن يتم حل القضية ولا تكون المشكلة في تصنيع الشاشة حيث هذا بدوره ستضطر سامسونج سحب هواتفها مرة أخرى.

المصدر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights