الهواتف الذكية

لينوفو تكشف عن مساعدها الشخصي كافا “CAVA”

شبكة عراق الخير :

في مؤتمر الإبتكار السنوي والثالث لشركة لينوفو “Lenovo Tech World”، كشفت الشركة عن بعض منتجاتها المستقبلية والتي حاليًا مكانها مختبرات البحث والتطوير، وواحد من المنتجات المكشف عنها المساعد الصوتي او الشخصي كافا “CAVA”، الذي سيكون منافسًا لكلٍ من كورتانا وسيري وقوقل واليكسا.

وذكرت لينوفو ان مساعدها هذا يستخدم العمق القائم على التعلم ونظام التعرف على الوجه وتقنيات فهم اللغة الطبيعية لإدارة أحداث التقويم والتذكير على أساس العادادت، كذلك يستخدم تقنيات البرمجة اللغوية العصبية، لذلك يحاول على فهم معنى الرسالة وبناء على ذلك يتم تقديم التوصيات.

وبنفس الوقت كشفت الشركة أيضًا على SmartCast+ الذي سيستجيب للصوت ويتعرف على الاشياء وحتى إستخدامه للتعليم، كونه سيُمكّن الأشخاص من فهم اللغة الصينية وتعلمها، وهناك مشروع الرسم الخاص بالأطفال الذي سيعمل أيضًا على الترجمة للغة الصينية أثناء الرسم.

أخيرًا كلا المنتجين ما ذالت حاليًا في مختبرات التطوير والبحث R&D لذلك لن نراها في الايام القريبة وربما في العام المقبل تكون التجربة قيد الإستخدام، لا أحد يعلم!

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights