اخبار رياضية

ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد موهبة تتفجر وقيمة تتضاعف

شبكة عراق الخير : سلّطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على تطور القيمة السوقية لماركو أسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد الشاب، منذ انضمامه للفريق الملكي في صيف 2015.

وانضم أسينسيو للميرينجي قادمًا من ريال مايوركا قبل أن يعيره ريال مدريد وقتها إلى إسبانيول، لينجح مع الأخير ويعود إلى سانتياجو برنابيو في الصيف التالي.

وقال موقع “fichajes” الإسباني: “عندما وقع أسينسيو لريال مدريد كانت قيمته السوقية 3.5 مليون يورو، ومع ذلك تضاعفت قيمته خلال فترة إعارته لإسبانيول تقريبًا بعدما تخطت حاجز الـ5 ملايين يورو”.

وأضاف الموقع: “مع انتهاء موسمه مع إسبانيول وعودته لريال مدريد في الصيف الماضي وصلت قيمته إلى 7 ملايين، وفي غضون نصف موسم تضاعفت قيمته لتصل إلى 15 مليون يورو، وفقًا لموقع (ترانسفير ماركت)”.

وتابع: “الحقيقة أن ريال مدريد إذا ما فكر في بيع أسنسيو فإنه لن يتخلى عن خدماته بأقل من 60 مليون يورو، وإن كانت فكرة بيع اللاعب بعيدة عن الواقع”.

وواصل: “نحن أمام لاعب يريد أن يصنع التاريخ، ففي أول موسم له مع ريال مدريد تجاوز الـ25 مباراة ولعب ما مجموعه 1419 دقيقة، وسجّل 8 أهداف وصنع 3 آخرين في مختلف المسابقات، بينها الهدف الثاني في فوز الريال على بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1 بدوري الأبطال”.

كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights