اخبار رياضية

مانشستر سيتي يعلن رسميا ضم سترلينغ

علن مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء انه ضم رسميا المهاجم الدولي الشاب رحيم سترلينغ من ليفربول لمدة 5 سنوات.

اعلن مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء انه ضم رسميا المهاجم الدولي الشاب رحيم سترلينغ من ليفربول لمدة 5 سنوات.

ولم يعلن النادي رسميا عن قيمة العقد الذي قدرته وسائل الاعلام المحلية بنحو 49 مليون جنيه استرليني (68 مليون يورو).

وكان رحيل سترلينغ (20 عاما و16 مباراة دولية وهدف واحد) متوقعا منذ عدة ايام وهو خارج تشكيلة ليفربول الذي يقوم حاليا بجولة استعدادية في اسيا بدأها بتايلاند منذ الاثنينالماضي.

وذكرت وسائل الاعلام ان ليفربول رفض العرض الاول بقيمة 40 مليون جنيه والمقدم من مانشستر سيتي لقاء ضم سترلينغ الذي اعرب عن رغبته بترك النادي وسبق له ان رفض في كانون الثاني الماضي تجديد عقده لقاء 100 الف جنيه (140 الف يورو) في الاسبوع فتوترت العلاقة بين الطرفين.

وكان سترلينغ الذي انضم الى ليفربول عام 2010 من اكاديمية كوينز بارك رينجرز وسجل لـ”الحمر” منذ حينها 23 هدفا في 129 مباراة مع الفريق الاول، يتقاضى اجرا اسبوعيا يصل الى 50 الف يورو حتى 2017 حسب الصحافة الانكليزية.

وسيستفيد كوينز بارك رينجرز من صفقة بيع سترلينغ الى سيتي لانه سيحصل، وبحسب الاتفاق الذي وقعه مع ليفربول بعد التخلي للاخير عن خدمات اللاعب الشاب عام 2010، على نسبة 20 بالمئة من قيمة العقد اي سينال 8ر9 ملايين جنيه استرليني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights