اخبار رياضية

مباراة الجزائر والهندوراس Algeria vs Honduras في (ريو دي جانيرو 2016) نقل مباشر

الجزائر الاولمبي 700x300

محاربوا الصحراء فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه التاسعه بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن خلال فقرة يلاشوت:مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر والهندوراس Algeria vs Honduras في بطولة الألعاب الأوليمبية البرازيل (ريو دي جانيرو 2016) يمكنكم متابعه المباراة عبر البث المباشر والحصرى بجوده عالية وبدون تقطيع على الانترنت ، مباراة المنتخب الهندوراسى الأولمبى ستكون عقب مباراه المنتخب العربى الأخر منتخب العراق الأولمبى احدى ممثلى قاره أسيا مع منتخب الدانماركى الأولمبى , ويدرب المنتخب الجزائرى الأولمبى المدير الفنى السويسرى بيار أندري شورمان و الذى قد استدعى الاعب الدولي سعيد بن رحمة للمشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو , اما المنتخب الهندوراسى فتحت قياده المكسيكى خورخي لويس بينتو افانادور والذى قد صرح انه سيخوض مباراه الجزائر بكل احترام

يشارك فى البطوله 15 منتخب بالإضافه الى منتخب الدوله المضيفه و ستلعب البطوله بنطام اربع مجموعات ,بحيث يتأهل أول و ثانى كل مجموعه للأدوار الإقصائيه ,تقتصر المشاركة في منافسات الرجال على اللاعبين الأقل من 23 عاماً ( ولد فى او بعد 1 يناير 1993 ) مع إمكانية إستدعاء 3 لاعبين بحد أقصى فوق السن المسموح به حيث يلتقي المنتخب العربي الآخر، الذي يشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو، منتخب الجزائر، بنظيره الهندوراس، في أولى مبارياتهما في البطولة العالمية. منتخب الجزائر، الذي نجح في التأهل للأولمبياد بعد غياب دام لـ36 عاماً كاملة عن تلك البطولة، يسعى لظهور جيد وتقديم بطولة مشرفة والسير على خطى منتخب الخضر الأول، الذي طالما ومازال يشرف بلاده في مشاركاته العالمية. ويشارك منتخب الجزائر في البطولة من خلال مجموعة قوية للغاية، حيث تضم مجموعته الرابعة الأرجنتين والبرتغال بجانب الهندوراس، وستكون المنافسة على بطاقة التأهل صعب وقوي. وسيكون على منتخب الخضر، الذي يحمل معه آمال العرب في الأولمبياد، تحقيق الفوز في لقائه الأول قبل المباراتين القويتين أمام التانجو والبرتغال، لتكون المهمة أقل صعوبة في حسم ثصراع التأهل. وبنفس الطموحات يسعى منتخب الهندوراس أيضاً للحصول على نقاط المباراة من أجل البقاء في السباق والصراع على التأهل للدور الثاني. وقد أكد مدرب الفريق الكولومبي جورجي لويس بينتو، أنه قد جهز بالفعل التحضيرات والأفكار، وزرع الروح المعنوية والدوافع لتلك المباراة، التي يعرف جيداً أنها مجرد خطوة أمام الجزائر الذي يبغي الحصول على إحدى الميداليات الثلاث.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights