اخبار رياضية

مباراة العراق وماليزيا 10-1-2018 في كأس آسيا تحت 23 سنة

شبكة عراق الخير :

تنطلق غدا الأربعاء منافسات المجموعة الثالثة بمباراة العراق وماليزيا ويسعى المنتخب العراقي لحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة ليكون له حظوظ أكبر في التأهل للدور القادم للبطولة، ويسعى المنتخب العراقي للفوز ببطولة كأس آسيا خاصة وأنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وتضم المجموعة الثالثة كل من منتخب العراق ومنتخب ماليزيا، ومنتخب الأردن، ومنتخب السعودية، وتعد المجموعة الثالثة واحدة من أقوى المجموعات في البطولة، والتي يوجد بها ثلاثة منتخبات عربية.

ويأمل منتخب ماليزيا تحقيق مفاجأة في تلك المجموعة ومحاولة التأهل بأي شكل من خلال خطف ثلاث نقاط من المباراة القادمة، خاصة أن الفريق يستطيع تنفيذ الهجمة المرتدة بشكل جيد، وهو متوقع أن يقوم به الفريق في المباراة.

موعد مباراة العراق وماليزيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

وتنطلق مباراة العراق وماليزيا غدا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت دولة العراق أيضا، والثانية عشر ظهرا بتوقيت دولة الإمارات.

بالنسبة للقنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على الناقل الحصري شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالتحديد قناة بي إن سبورت 10

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights