اخبار رياضية

مباراة العراق و اليمن والقنوات الناقلة اليوم

شبكة عراق الخير :

يضرب منتخب العراق، موعداً مع نظيره اليمن، مساء اليوم الإثنين، في أخر جولات دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24.
وتحمل مباراة المنتخبان مساء اليوم، عنوان “صراع القمة والقاع” بعد أن تصدر منتخب العراق المجموعة ليخوض اللقاء برغبة كبيرة في مواصلة الانتصارات، كما يأمل منتخب اليمن في تقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية في وداع البطولة.
موعد مباراة منتخب اليمن مع العراق والقنوات الناقلة
يواجه منتخب العراق نظيره اليمن، على ملعب “عبدالله بن خليفة”، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.
ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة العراق مع اليمن، عبر شاشة قناتي؛ “بي إن سبورت 2” بتعليق يوسف سيف، و”الكأس ” بتعليق سمير اليعقوبي.
ترتيب منتخبي العراق واليمن في خليجي 24
يتصدر منتخب العراق ترتيب جدول المجموعة الأولى من البطولة الخليجية، بعد أن لعب مباراتين وتمكن من الحصول على العلامة الكاملة فيهما، ليحصد 6 نقاط، ليضمن تأهله رسمياً لنصف النهائي.
ويعاني منتخب اليمن في المركز الرابع والأخير بجول ترتيب المجموعة الأولى، دون نقاط، بعد أن تعثر في تحقيق الفوز أو التعادل خلال مباراتين خاضهما في دور المجموعات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights