اخبار رياضية

مباراة ودية لمنتخبنا الوطني للناشئين في بيروت غدا امام المنتخب اللبناني

شبكة عراق الخير:

اعرب مدرب المنتخب الوطني للناشئين علي هادي، عن تفاؤله الكبير بمستقبل المنتخب في الفترة المقبلة خصوصا بعد التصاعد الكبير الذي لمسه خلال المعسكر الحالي المقام في لبنان.

ونقل اتحاد الكرة، عن هادي القول، ان “المعسكر التدريبي يسير وفق ما مخطط له ويعتبر من المعسكرات الناجحة والتي نعول عليها كثيرا في رحلة الاستعداد للتصفيات الآسيوية رغم سوء الملاعب التي تتواجد في لبنان وعدم صلاحيتها لإقامة الوحدات التدريبية او المباريات عليها”.
وأضاف، ان “المباراة الودية الثانية التي ستقام الأربعاء ستكون بمثابة الميزان الحقيقي للوقوف على التطور في مسيرة اللاعبين الذين وبكل صراحة نواة حقيقية للكرة العراقية في المستقبل”.
ومن المؤمل ان يخوض المنتخب الوطني للناشئين لقاءه الثاني غدا الأربعاء على ملعب بيروت البلدي امام المنتخب اللبناني في تمام الساعة الخامسة مساء قبل ان يختتم معسكره التدريبي يوم الخميس المقبل.
يذكر ان، مجموعة منتخب الناشئين ضمت منتخبات “النيبال {المضيف}والهند وفلسطين على ان يتأهل المنتخب صاحب المركز الاول الى النهائيات التي لم يحدد مكان أقامتها من قبل الاتحاد الآسيوي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights