اخبار العراق

مجالس : بابل والخالص.. المثنى تستنكر اقالة مدير شرطتها وتدعو الغبان لإعادة النظر بالامر

استنكر النائب عن محافظة المثنى عبد العزيز الظالمي اليوم الخميس اقالة مدير شرطة المحافظة، فيما عد اوامر احالته على التقاعد “غير صحيحة” في ظل الظروف الامنية الصعبة التي تشهدها البلاد، دعا وزير الداخلية محمد سالم الغبان الى إعادة النظر بهذا الامر.

وقال الظالمي في بيان صحفي، ان “اقالة مدير شرطة محافظة المثنى امر غير صحيح لما يمتلكه من خبرة وكفاءة ونزاهة في اداء مهامه”.

واشار الى ان “اهالي المحافظة يستنكرون وبشدة اقالته لعدم وجود اسباب حقيقية تسمح باقالته”.

واكد الظالمي ان “كتلة الاحرار التي انتمي اليها من الداعمة للاصلاح السياسي والامني ولكن ليس على حساب المخلصين والنزيهين وبقاء المفسدين في مناصبهم”.

وطالب النائب عن محافظة المثنى “وزير الداخلية بالعدول عن قراره وابقاء مدير شرطة المحافظة في منصبه”، لافتاً ان “اهالي المحافظة وسياسيها يستنكر اقالة مدير شرطة المحافظة “.

واحالت وزارة الداخلية يوم الاثنين الماضي 428ضابطاً على التقاعد في خطوة تهدف الى “ترشيد الإنفاق الحكومي وضغط النفقات وضخ دماء جديدة”.

ورفضت محافظة بابل وقضاء الخالص في ديالى اقالة مديري شرطتهما، وقد اغلق أهالي الخالص يوم امس طريق بغداد كركوك لساعات احتجاجا على ذلك القرار الذي طال مدير شرطتها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights