اخبار العراق

مجلس الانبار : نحن بانتظار قرار المحكمة

746774312

قال عضو مجلس محافظة الانبار طه عبد الغني ان اعضاء جبهة الاصلاح في المجلس بانتظار قرار المحكمة الادارية بشأن اقالة المحافظ صهيب الراوي وذلك للمضي بخارطة الطريق الخدمية للمحافظة.

عبد الغني ,اوضح ان جبهة الاصلاح المعارضة كانت تسعى الى محاربة الفساد الاداري والمالي في المحافظة لكنها لم تكن تمتلك نسبة الأصوات الكافية لأجراء ما يلزم في وقتها, مبينا انه وبعد ان تم جمع الاصوات الكافية اجري استجواب لرئيس مجلس المحافظة واقالة المحافظ.

واضاف: انه منذ تشكيل الحكومة المحلية الاولى برئاسة احمد خلف الدليمي كانت هناك الكثير من الملاحظات والتحفظات على الاداء الحكومي , الا انه لم تكن هناك اغلبية, نظرا لامتلاك زمام المبادرة وتحقيق الأغلبية وحجم الفساد الكبير وهدر المال العام وتراجع الخدمات في المحافظة والنازحين تم تنفيذ عدة خطوات مهمة, مشيرا الى انه هناك خارطة طريق تتضمن عدة مراحل لتصحيح المسار الخدماتي في الانبار سيتم تنفيذها قريبا.

يشار الى ان مجلس محافظة الانبار صوت ، الثلاثاء 28 حزيران 2016، بالأغلبية على اقالة المحافظ صهيب الراوي من منصبه.

وعقد مجلس المحافظة جلسته لاستجواب المحافظ صهيب الراوي غيابيا. وقد صوت 18 عضوا من اصل 30 على اقالة الراوي من منصب المحافظ لوجود خروقات ادارية وقضايا فساد

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights