اخبار العراق

مجلس الانبار يؤكد ان الساعات المقبلة ستشهد تحرير القاطع الشرقي للرمادي

مجلس الانبار يؤكد ان الساعات المقبلة ستشهد تحرير القاطع الشرقي للرمادي

شبكة عراق الخير  / متابعة

كشف عضو في مجلس محافظة الانبار اليوم ان الساعات المقبلة ستشهد تحرك القوات الامنية الى القاطع الشرقي من المدينة لتحريره من عناصر داعش الوهابية.

عذال عبيد وفي حديث صحفي : اكد ان القوات الامنية جاهزة ومهيئة لخوض معارك التحرير بعد ان حققت الانتصارات في المعارك السابقة واجبار الدواعش على الفرار من المدينة ، مشيرا الى ان القوات الامنية وطيران الجيش العراقي كبدت العصابات الاجرامية العديد من الخسائر في الارواح والمعدات.

واضاف : لقد قامت القوات الامنية بتحرير اغلب العوائل التي كانت محتجزة لدى داعش بعد ان قتل وهرب معظم عناصرهم خارج المدينة ، مبينا انه تم نقل هذه العوائل الى المخيمات الامنة وتوفير المساعدات الضرورية لهم.

يشار الى ان القوات الامنية العراقية احزرت تقدما كبيرا في محافظة الانبار بعد ان تقدمت الى مركز المدينة وقامت بتحرير اغلب مناطقها من عناصر داعش الوهابية واخر هذه الانتصارات هو تمكن الفرقة الثامنة في الجيش العراقي من السيطرة على مبنى دائرة الأمن ودائرة كهرباء الرمادي الواقع في الأجزاء الشرقية للمدينة.  

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights