اخبار العراق

مجلس بغداد : يستبعد موافقة الحكومة على التظاهر أمام الخضراء وتحذر من كارثة

resizer

استبعدت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد ، الثلاثاء، موافقة الحكومة على التظاهر أمام المنطقة الخضراء ، فيما حذرت من وقوع كوارث اذا ما حصلت التظاهرة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لـ”وسائل اعلام ” ان ” التظاهرات مجازة رسميا في بغداد بساحة التحرير حصرا وغير مجازة امام ابواب المنطقة الخضراء المحصنة” ، مبينا انه ” يستبعد موافقة الحكومة العراقية وأجهزتها الامنية للمتظاهرين بالتجمع امام المنطقة الخضراء لحصانتها الأمنية”.

وأضاف المطلبي اننا ” نحذر من وقوع كارثة اذا حصل اقل تصادم مع القوة المكلفة بحماية الخضراء أو حتى مشاجرة” ، محذرا ” من دخول مندسين هدفهم اشعال الفتنة والفوضى اذا تمت امام المنطقة الخضراء التظاهرة”.

فيما دعت اللجنة المشرفة على التظاهرات التابعة لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر اتباعها الى التظاهر في المحافظات قرب مجالس المحافظات، وفي بغداد بالقرب من اسوار المنطقة الخضراء الجمعة المقبلة.

ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ،امس الاثنين، إلى الخروج بتظاهرة حاشدة يوم الجمعة المقبل عند أبواب المنطقة الخضراء وسط بغداد

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights