اخبار العراق

مجلس محافظة النجف يكشف حقائق مرعبة عن مشروع سكني

شبكة عراق الخير :

كشف عضو مجلس محافظة النجف الاشرف خالد الجشعمي، عن حقائق مرعبة في مشروع سكني عن طريق الاستثمار تابع للمحافظة.
وقال الجشعمي , اليوم ان “مشروع حي الحرفيين او المطار السكني فيه مشاكل عديدة واجازة الاستثمار فيه غير قانونية”، مبينا ان” المجلس بناءً على شكوى قدمت من قبل أصحاب المعامل، وشكلت لجنة تحقيقية في منح الاجازة وتحويل منطقة خضراء الى مشروع سكني”.
وأضاف ان “هيأة الاستثمار في النجف الاشرف منحت المستثمر اجازة بناء على طلبه بعد استكمال الإجراءات، ولكن وفق قناعتنا مخالفة للضوابط الاستثمارية، حيث صدر قرار من المجلس بإيقاف المشروع، ولكن بعد إقامة دعوى من قبل المستثمر لدى المحكمة تم إعادة المشروع الى المستثمر”.
وبين ان” هيأة الاستثمار طعنت بنتائج اللجنة التحقيقية واصرت على منح الاجازة للمستثمر”، مشيرا الى” وجود تحريف في بعض التواريخ الخاصة بالمشروع بموافقة الدوائر، واستنادا لها تم منح الاجازة للمستثمر”.
وأشار الجشعمي الى “تشكيل لجنة تحقيقية وانتقلت الى هيأة الاستثمار وثبتت وجود تحريف في التواريخ الموقعة حيث ثبت ان بعضها وقعت في أيام العطل الرسمية {الجمعة والسبت}”، لافتا الى” إحالة نتائج التحقيق الى هياة النزاهة، ولكن للأسف محافظ النجف السابق لم يطالب بها”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights