اخبار العراق

مجلس محافظة واسط يطلب من بلدية طهران إعادة إعمار طريق زرباطية – بدرة – كوت

d8b2d8b1d8a8d8a7d8b7d98ad8a9 d8a8d8afd8b1d8a9

عقد حيدر هشام الفيلي عضو مجلس محافظة واسط والمشرف على محور الزوار القادمين من منفذ زرباطية لأداء زيارة الأربعين اجتماعا مع مسؤولي بلدية طهران وتم مناقشة دور بلدية طهران في الزيارة الاربعينية القادمة وضرورة التنسيق فيما بينها و بين محافظة واسط.

وبحسب بيان  لمكتب الفيلي: فقد طلب الاخير من بلدية طهران إعادة إعمار طريق زرباطية – بدرة – كوت من قبلهم لأهمية هذا الطريق وقد تم إحالة الطلب لدراسته من قبل المختصين، كما تم تخصيص 100 عامل تنظيف من بلدية طهران بكامل عدتهم لتنظيف مدينة الكوت وبدرة.

واضاف انه تم الاتفاق على تقديم مجموعة العاب رياضية هدية من بلدية طهران لبلدية الكوت يتم نصبها في 4 حدائق عامة ليتم استخدامها من قبل أبناء المحافظة و تم الاتفاق أيضا على ارسال مجموعة من المرافق الصحية المتنقلة لخدمة الزوار تنصب حسب الأماكن المخصصة لها وتم الاتفاق ايضا على إنشاء متنزه نموذجي في المحافظة هدية من بلدية طهران.
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على ضرورة توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية طهران وبلدية الكوت للاستفادة من الإمكانيات المتاحة للمدى البعيد

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights