الهواتف الذكية

مجموعة هواوي تكشف عن مزايا هواتفها الجديدة HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro

شبكة عراق الخير:

كشفت مجموعة هواوي النقاب عن هواتفها HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro  و ’بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس‘ الذي طال انتظارهه من قبل العملاء والمستهلكين، وذلك خلال حفل إطلاقٍ خاص أقيم اليوم في القصر الكبير بالعاصمة الفرنسية باريس. ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية في العالم من شركة ’لايكا‘؛ ويتضمن كلا الجهازين إمكانات متقدّمة وغير مسبوقة من حيث الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهواتف الذكيّة.

وقد نجحت هواوي في التنبؤ بالتوقعات الجديدة للمستهلكين على صعيد تجارب التصوير في الهواتف الذكية، وذلك من خلال إطلاق جهاز HUAWEI P9، المزوّد بأول كاميرا مزدوجة من نوع ’لايكا‘. ومن خلال كشف النقاب لأول مرة عن سلسلة هواتف HUAWEI P20، تطمح هواوي إلى تقديم تجربة رائعة لجميع المستخدمين وخصوصاً عشاق التصوير الاحترافي الذين ينشدون الحصول على صور مشرقة وعالية الجودة.

وقال التنفيذي لمجموعة هواوي ريتشارد يو : “نبحث دوماً عن الإلهام من الفنانين لتطوير منهجنا المستمر على صعيد تصميم وابتكار هواتفنا الذكيّة. وترتكز سلسلة هواتف HUAWEI P20 على إرثٍ من التعاون المثمر مع شركة ’لايكا‘ المتخصصة بصناعة كاميرات التصوير الاحترافية. ومن خلال إضافة كاميرا ثلاثية رائعة إلى هاتف HUAWEI P20 Pro، وكاميرا مزدوجة متطورة في هاتف HUAWEI P20، إلى جانب تعزيز إمكانات الذكاء الاصطناعي في كليهما، سيتاح للمستهلكين الأكثر تميزاً اليوم فرصة قيّمة لالتقاط أجول الصور الفوتوغرافية ومشاركة اللحظات الرائعة من حولهم”.

وبعد تحقيق أعلى الدرجات الإجمالية من موقع DxOMark المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية، تشتمل سلسلة هواتف HUAWEI P20 على أنظمة كاميرا ذكية ومتطورة توفر للمستهلكين مزايا تعزز مختلف أوجه تجارب التصوير الذكي.

ومن المزايا الرئيسية لسلسة هواتف HUAWEI P20. هو نظام كاميرا متطور لالتقاط مزيد من الضوء والتفاصيل بدقة مع تعزيز العناصر الجمالية؛ حيث يضم هاتف HUAWEI P20 Pro كاميرا ثلاثية من نوع ’لايكا‘ تمتاز بخاصية التقريب الهجين (حتى 5 مرات)؛ فيما يضم هاتف HUAWEI P20 كاميرا مزدوجة من نوع ’لايكا‘ أيضاً.

ومزايا خرى مبتكرة للتصوير الفوتوغرافي، بما يشمل إمكانات رائدة للذكاء الاصطناعي، وخواص متميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تقنية متطورة لتثبيت الصور (المدعومة بالذكاء الاصطناعي) من هواوي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights