اخبار العراق

محاكمة مجموعة قاموا ببيع سماعات الغش لطلاب السادس الإعدادي

شبكة عراق الخير :

صدّقت محكمة تحقيق الرصافة اعترافات مجموعة قاموا ببيع سماعات الغش لطلاب السادس الإعدادي عن طريق صفحة الكترونية بمواقع التواصل الاجتماعي بعد القبض عليهم متلبسين في كمين نصب إليهم.

وقالت نائب المدعي العام امام محكمة تحقيق الرصافة القاضي ايمان غضبان بحسب بيان لاعلام القضاء إن “محكمة تحقيق الرصافة صدقت اعترافات أربعة متهمين يقومون ببيع سماعات الغش لطلاب السادس الإعدادي”.
وأضافت غضبان أن “المتهمين كانوا يروّجون لعملهم عبر صفحة الكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الإعلانات”.
وأكدت، أن “المتهمين اعترفوا بقيامهم ببيع هذه السماعات بأسعار تصل الى 100 دولار أو أكثر” موضحة انه “تم إلقاء القبض على المتهمين بواسطة كمين نصب لهم في إحدى مكاتب منطقة باب الشرقي وسط بغداد”.
وأشارت إلى انه “تم ضبط عدد من السماعات وأجهزة أخرى يمنع تداولها”.
وكانت وزارة التربية وزعت أجهزة تشويش لمنع الغش على المراكز الامتحانية خلال الامتحانات العامة للصفوف المنتهية الثالث المتوسط والسادي الاعدادي التي انتهت تباعاً في الاسبوعين الماضيين.
كما قامت وزارة الاتصالات بقطع خدمة الإنترنت في عموم البلاد خلال ساعات الامتحانات تحسبا من تسريب الأسئلة الوزارية ومنع الغش الالكتروني.انتهى
Resized Image

Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights