اخبار علمية

محرر الفيديو الإحترافي PowerDirector على أندرويد

محرر الفيديو الإحترافي PowerDirector على أندرويد
محرر الفيديو الإحترافي PowerDirector على أندرويد

تطبيقات معالجة الصور وكذلك معالجة الفيديوهات من التطبيقات والمتواجدة بكثرة على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة، لما لها دور كبير في حياة المستخدمين الإجتماعية والمهنية كذلك، معنا اليوم أحد تطبيقات معالجة الفيديو والتحرير عليه تطبيق PowerDirector والمتاح على نظام تشغيل اندرويد بشكل مجاني، على أن يكون هناك مشتريات من داخل التطبيق للإستفادة من مميزاتها.

من جانبه يأتي التطبيق بمجموعة من التأثيرات الجاهزة جنبًا إلى جنب أكثر من 50 ثيم جاهز يمكن إضافتها على مقطع الفيديو بكل سهولة، ناهيك عن الأدوات الرئيسية من نقل وقص وتحريك وإعادة تسمية وسحب وإفلات وما إلى ذلك من الأدوات التي نجدها في أي تطبيق في هذا المجال.

من جانب آخر يمكننا القول بأنه تطبيق يديل لتطبيق iMovie والخاص بهواتف وأجهزة أبل، فيما يخص إمكانية الاستخدام فطريقة العمل على التطبيق سهلة للغاية، وذلك بفضل التصميم المتناسق والذي يمكن معه المستخدم تصفحّه والعمل عليه بطلاقة، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا تطبيق PowerDirector متاح بشكل مجاني ومعظم أدواته القوية متاحة مجانا على ان يكون هناك بعض الادوات والمميزات الاخرى التي تحتاج الي شراء من داخل التطبيق.

تحميلQR-Code

PowerDirector Video Editor App

Developer: CyberLink.com

Price: Free*

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights