اخبار العراق

محمد الدراجي : يزور كربلاء لحل مشكلة الشركة الفرنسية في معمل الاسمنت ويلتقي بممثل المرجع السيستاني

استقبل ممثل المرجع السيستاني الشيخ عبد المهدي الكربلائي وزير الصناعة والمعادن محمد عباس الدراجي في مكتبه بالصحن الحسيني الشريف.

وقال الدراجي عقب اللقاء في حديث لوسائل اعلام محلية ” تابعتة ش ع خ  “التقينا بسماحة الشيخ الكربلائي وتم نقاش الاصلاحات التي بها الحكومة في ضوء التطورات التي حصلت مؤخراً موضحا ان سبب زيارته لكربلاء جاءت من اجل حل مشكلة معمل سمنت كربلاء حيث ان شركة لافارج الفرنسية تريد الانسحاب من المعمل وحاولنا اقناعهم وسنقوم برفع طلباتها الى مجلس الوزراء لانها تحتاج الى تعديل تعاقدي”.

واتهم رئيس اللجنة القانونية في مجلس محافظة كربلاء في وقت سابق احد وكلاء وزارة الصناعة بانه “يسعى الى افشال عمل شركة لافارج الفرنسية التي استلمت معمل السمنت كربلاء وتحويل عملها من المحافظة الى كردستان العراق من خلال عدم توفير التزامات الوزارة مع الشركة ومن اهمها توفير الوقود موضحا ان الشركة الفرنسية سوف تغادر كربلاء يوم 30 من الشهر الجاري مما سوف تعطي رسالة سلبية الى باقي المستثمرين في المحافظة “.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights