اخبار العراق

محمد المسعودي يؤكد إن إنتصارات قواتنا الأمنية في الرمادي وتطهيرها من عصابات داعش غيرت المعادلة السياسية لبعض الدول

شبكة عراق الخير : المسعودي يؤكد إن إنتصارات قواتنا الأمنية في الرمادي وتطهيرها  من عصابات داعش غيرت المعادلة السياسية لبعض الدول

أكد النائب عن كتلة المواطن في بابل المهندس محمد علي المسعودي ،اليوم الثلاثاء، إن إنتصارات قواتنا الأمنية في الرمادي وتطهيرها من عصابات داعش الإرهابية غيرت المعادلة السياسية لبعض الدول المجاورة والغربية وأجبرتها على تغيير مواقفها من العراق وسوريا بالكامل.
وقال المسعودي في تصريح اليوم، تابعتة ” شبكة عراق الخير ” إن” إنتصارتنا كانت عراقية بحته بدون مساعدة أي جهة عربية وأجنبية وبتعاون أثار إعجاب الجميع من قوات أمنية وعشائر وحشد شعبي ودعم كامل من المرجعيات الدينية الشريفة والمواطنين”
وأضاف إن” أنتصارنا ضد داعش أسقط المراهنات الدولية ضد العراق وسوريا ودفع دول عدة إلى إتخاذ مواقف مؤيدة للعراق والتظاهرة بنصرته”، مشيرا إلى إن” تحرير الموصل باتت مسالة وقت لا أكثر مشدد أن تضحيات شهدائنا ستكون محط فخر للعراق على طول التاريخ”.
يذكر أن قوات الجيش العراقي وجهاز مكافحة الإرهاب تمكنت اليوم من رفع العلم العراقي فوق المجمع الحكومي وسط الرمادي ، مما يشكل الإنتصار الأهم في المدينة بعد أيام قليلة من إقتحام مركزها .

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights