اخبار اقتصادية

محمد شياع السوداني يوجه بتثبيت العاملين بالعقود المؤقتة ضمن دائرة الحماية الاجتماعية

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، باستكمال جميع الاجراءات المتعلقة بتثبيت العاملين بصفة عقد مؤقت ضمن دائرة الحماية الاجتماعية وفق حركة الملاك.

 وقال مدير عام الدائرة الادارية والمالية في هيئة الحماية الاجتماعية عقيل جاسم الموسوي في بيان ورد للشبكة إن “الوزارة بصدد تثبيت جميع العاملين بصفة عقود في دائرة الحماية الاجتماعية وفق السياقات الاصولية”، مشيرا الى ان “هيئة الحماية الاجتماعية تلقت توجيها من الوزير باستكمال اجراءات التثبيت ضمن دائرة الحماية الاجتماعية عند توفر الدرجات الوظيفية حسب حركة الملاك”.

أقرا ايضا :تهاني دولية لمحمد شياع السوداني بمناسبة تكليفه وفتح جميع الجسور المغلقة في بغداد

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل عمار منعم، بحسب البيان  ان “الوزير صادق على تعيين (170) موظفا كانوا يعملون بصفة عقد مؤقت ضمن دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بعد توفر الدرجات الوظيفية”، لافتا الى ان “الخطوة القادمة تتعلق بتثبيت العاملين بصفة عقود مؤقتة ضمن دائرة الرعاية الاجتماعية، سيما ان عددا منهم مضى على عملهم بعقد مؤقت اكثر من خمس سنوات وبالتالي فان الوزارة حريصة على إحالة جميع المتعاقدين على الملاك الدائم”.

اقرا المزيد :من هو “محمد شياع السوداني” المرشح الجديد لرئاسة الحكومة العراقية

وأضاف ان “الوزارة تتلقى مناشدات عديدة من قبل العاملين في دائرة الحماية الاجتماعية بصفة عقود لتثبيتهم على الملاك الدائم”، منوها الى ان “هيئة الحماية الاجتماعية شخصت المستحقين لتلك الدرجات الوظيفية وستكون لهم الاولوية في التثبيت كونهم قدموا خدمات محمودة الى الوزارة وباجور زهيدة لذا فانها تحرص على استحصال تلك الدرجات ومنحها لمستحقيها”.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights