اخبار رياضية

محمد صلاح يغيب عن روما نحو 6 اسابيع بسبب الاصابة

أجرى اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي روما اولى الفحوصات الطبية الأثنين بعد الاصابة التي تعرض لها بالأمس في ديربي العاصمة بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب لوليتش ليتأكد عدم وجود اي كسر في قدم اللاعب.

 

وأعلن نادي روما ان فترة غياب صلاح عن الملاعب ستتراوح ما بين شهر وشهر ونصف، بعدما اثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب صباح اليوم وجود تمزق من الدرجة الثانية في الأربطة.

 

وأجرى صلاح الفحوصات الطبية اليوم في فيلا ستيورات والتي تعد أكبر مستشفيات اوروبا المتخصصة في اصابات الرياضيين.

 

وقال روما بموقعه على الإنترنت الاثنين: أظهرت الفحوص إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى.

 

وأضاف النادي في بيان مقتضب: من المتوقع أن يغيب صاحب القميص رقم 11 الذي خاض 11 مباراة في الدوري مع روما وثالث هدافي النادي في كل المسابقات هذا الموسم برصيد ستة أهداف لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع.

 

ولحسن حظ صلاح المنضم لروما في بداية الموسم الحالي قادما من تشيلسي بعدما قضى فترة إعارة في فيورنتينا فإن الدوري سيتوقف لمدة أسبوعين بسبب فترة إقامة مباريات دولية وستكون أول مباراة لروما في الدوري أمام بولونيا في 21 من الشهر الحالي.

 

 

لكن في المقابل تسببت هذه الإصابة في خروج صلاح من تشكيلة منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة تشاد في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2018 في وقت لاحق من الشهر الحالي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights