اخبار رياضية

مدرب الأردن: العراق أستغل أخطائنا وكلفتنا الخسارة

شبكة عراق الخير :أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه قدم أداء جيدا في بداية المباراة أمام مضيفه العراقي، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في ختام بطولة الصداقة الدولية.وقال بوركلمانز، في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، بفوز العراق {3-2}: “البداية كانت جيدة، وبعد ذلك ارتكب الفريق عدة أخطاء كلفتنا 3 أهداف، ولم ننجح في العودة خلال اللقاء”.
وأضاف: “قدم المنتخب العراقي مباراة كبيرة، واستغل كافة الأخطاء التي ارتكبناها خاصة عبر الكرات الثابتة التي جاء منها الهدف الأول والثاني، اجتهدنا في سبيل العودة في الدقائق الأخيرة ولكن الوقت لم يسعفنا”.
وتابع: “التجمع الأول بعد كأس آسيا الأخيرة، كان من خلال بطولة الصداقة التي منحتنا فرصة الوقوف على المستوى البدني والفني لكافة اللاعبين”.
وختم حديثه بالقول: “ننتظر المعسكر المقبل في يونيو حزيران المقبل، كمحطة أخيرة تسبق بدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023”.
ويعود وفد المنتخب الأردني إلى عمان، صباح الأربعاء، حيث ينتظر أن يلتحق اللاعبون بتدريبات فرقهم استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المحلي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights