اخبار رياضية

مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان : لا أشعر بالقلق حيال التأهل لروسيا 2018

4 632863840 675504541

أفصح المدير الفني لمنتخب العراق، يحيى علوان، عن أنه لا يشعر بالقلق حيال انتقال المنتخب الأخضر للتصفيات النهائية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، وبطولة أمم آسيا بالإمارات.             

وأكد علوان أن منتخب أسود الرافدين سيتجمع بشكل أولي في العاشر من شهر اذار المقبل في العاصمة العراقية، بغداد بغياب اللاعبين المحترفين المرتبطين مع أنديتهم في أوربا وأمريكا والخليج العربي. 

وأضاف علوان أن المنتخب العراقي سيخوض مباراة دولية ودية مع المنتخب السوري في الـ18 من شهر اذار في العاصمة الإيرانية طهران بهدف التحضير النفي والبدني والنفسي لمباراتي تايلند وفيتنام.

وشدد على أن منتخب أسود الرافدين أفضل فنيًا ومهاريًا وبدنيًا من منتخبي تايلند وفيتنام، إلا أنه بحاجة لدعم المؤسسات الحكومية والرياضية والجماهير العراقية.

يذكر أن العراق يحتل المركز الثاني خلف المنتخب التايلندي، في المجموعة السادسة جامعًا 8 نقاط من فوزين على تايوان وتعادل بهدفين مع تايلند وبهدف واحد مع فيتنام.

 

وكان العراق قد تأهل مرة واحدة في تاريخه لنهائيات كأس العالم التي جرت في المكسيك صيف العام 1986 تحت قيادة المدرب البرازيلي أفرستو

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights