اخبار رياضية

مدرب ريال سوسييداد يعترف بالنقص أمام برشلونة

مدرب ريال سوسييداد يعترف بالنقص أمام برشلونة

شبكة عراق الخير :أكد أوزيبيو ساكريستان، المدير الفني لريال سوسييداد، عقب توديعه بطولة كأس ملك إسبانيا بخسارة قاسية أمام برشلونة بنتيجة (5-2) الخميس في إياب ربع النهائي، أن فريقه ما زال ينقصه “الكثير من أجل التحسن” والتغلب على فريق بحجم البلاوجرانا.

وعلى الرغم من هذه النتيجة الثقيلة، إلا أن أوزيبيو أثنى على أداء لاعبيه خلال اللقاء مهنئا إياهم على “العمل المقدم طيلة المباراة”.

وقال خلال المؤتمر الصحفي “واجهنا منافسا متمكنا وكبيرا بحجم البرسا، وفي الوقت الذي حاولنا فيه قلب الطاولة عليه وتعقيد الأمور، ظهرت قيمة لاعبيه الكبيرة وبرهن على كونه فريق كبير، اللاعبون بذلوا كل ما لديهم خلال المواجهتين”.

كما أعرب عن أسفه لـ”غياب العمق” الهجومي في النصف الأول من أجل تهديد مرمى برشلونة، وأضاف: “أعتقد أننا افتقدنا للعمق الهجومي خلال بعض أوقات المباراة، وعندما وجدت المساحات، برهن لاعبو المنافس على القيمة الفنية الكبيرة التي يتمتعوا بها”.

وأردف “مباراة اليوم ستساعدنا كثيرا على مواصلة التطور كفريق وأن نكون أكثر قوة”.

كما اختتم ساكريستان حديثه بالتأكيد على أن الفريق ما زال أمامه الكثير للتحسن والتغلب على منافس مثل برشلونة.

وكان الفريق الباسكي قد خسر لقاء الذهاب أمام جماهيره بهدف نظيف، قبل أن يسقط اليوم بخماسية مقابل هدفين للتوقف مسيرته عند دور الثمانية.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights