اخبار العراق

مدير الاستخبارات العسكرية يوجه بتاهيل مركز التدقيق الامني في سيطرة الانواء

شبكة عراق الخير :

وجه مدير الاستخبارات العسكرية  عمليات صلاح الدين بتفقد سيطرة ( الانواء ) التي تشكل مدخلا لمدينة تكريت الجنوبي للقادمين من بغداد وسامراء وتاهيل مركز التدقيق الامني في السيطرة وتخصيص كرفانات ملائمة لعمل منتسبي المركز وبما يوفر الاجواء الملائمة لاداء مهامهم في انجاز عمليات التدقيق الامني للمواطنين والنازحين وتيسير عمليات الدخول والخروج وفق الضوابط الامنية المعمول بها.
كما وجه  مدير استخبارات عمليات صلاح الدين بتاهيل الابراج الخاصة بالسيطرة وتخصيص الاسلحة التي تتلائم وحجم المهام الموكلة اليهم . داعيا جميع المنتسبين في السيطرة لان يكونوا مثالا للتعامل الانساني والوطني مع المواطنين والنازحين .

جاء ذلك بناءا على اوامر السيد القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي والسيد وزير الدفاع بالعمل على سرعة اعادة النازحين الى مدنهم.

من جهته مديرية الاستخبارات العسكرية – استخبارات لواء 54 الفرقة السادسة وبمعلومات ومتابعة دقيقة تلقي القبض على اثنين من الارهابيين في منطقتي الحارثية وحي الخضراء في بغداد / الكرخ وهما من المطلوبين للقضاء من قبل جهاز المخابرات الوطني وفق المادة 4/ 1 ارهاب

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights