بالفديو

مركبة فضائية عملاقة تظهر في صور ناسا بالقرب من الشمس (فيديو)

رصد عشاق نظرية الكائنات الفضائية في صور جديدة لوكالة ناسا جسما يبدو مثل مركبة غريبة وضخمة الحجم، وكان الجسم موجودا في الصور بالقرب من الشمس، وكأنه يقترب منها للحصول على الطاقة.

الفيديو الذي ظهرت فيه الصور ونشره على اليوتيوب المستخدم Streetcap1، يظهر فيه صور وكالة ناسا الأصلية للشمس، الملتقطة بواسطة المرصد الشمسي (SOHO) في 15 يوليو/تموز 2015.

وكتب موقع UFO Sightings Daily المكرس للمشاهدات والاكتشافات الغريبة للأجسام الفضائية في صور وفيديوهات وكالات الفضاء: “هذا الجسم الفضائي رائع! في كل مرة نحاول أن نسأل ناسا حول هذه الأجسام الغريبة على تويتر، تتجاهل الرد، ولم تجب أبدا ولو لمرة واحدة عن سر هذه الأجسام الغريبة العملاقة بالقرب من الشمس”.

 

ووفقا لهذا الموقع الذي يرفع شعار “الحقيقة في متناول أيدينا”، فحجم هذا الجسم الغريب مثل حجم ولاية ايداهو الأمريكية، (تقريبا 216 ألف كيلومتر مربع).

وقال الموقع إن كوكب الأرض يبدو وكأنه وجهة سياحية مشهورة للمركبات الفضائية الغريبة، حيث سُجلت حوالي 113 مشاهدة لمركبات غريبة فوق الأرض، علاوة على 231 جسما غريبا شوهد على سطح القمر.

ويقول الموقع إن هذه الأجسام الغريبة هي المسؤولة عن دوائر الحقول الزراعية الغامضة التي بدأت تظهر في الآونة الأخيرة في مختلف أنحاء الأرض.

مشروع المرصد SOHO التابع لوكالة ناسا هو نتاج تعاون مشترك بين وكالة الفضاء الأوروبية (ESA) ووكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، وأطلق في عام 1995 لدراسة البنية الداخلية للشمس، وغلافها الجوي الخارجي، ومصدر الرياح الشمسية، وقد أصبح المشروع المكتشف الأول للمذنبات في العالم، حيث رصد أكثر من 2700 مذنب منذ بدء عمليات المراقبة.

المصدر: RT

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights