الهواتف الذكية

مزايا جديدة في هواتف آيفون 2019

شبكة عراق الخير:كشف مصدر تقني عن بعض المزايا المرتقبة في هواتف “آيفون” التي ستطرحها شركة أبل الأمريكية في وقت لاحق من العام الجاري

ووفق ما ذكرت شبكة سكاي نيوز الإخبارية، تم الكشف عن بعض التفاصيل من قبل المحلل الرقمي، مين غشي كيو، وسبق له أن سرب معلومات صحيحة بشأن حجم ومزاياهواتف آيفون في 2018 إلى جانب معلومات أخرى.

وبحسب ما ذكر موقع “ذا فيرج”، عن مين غشي كيو، فإن “أبل” ستقوم بطرح ثلاثة هواتف من “آيفون” في 2019، وسط توقعات بأن يضم أحد الأجهزة الذكية 3 كاميرات.

وأوضح أن هواتف “آيفون” ستحافظ على النتوء وحجم الشاشة، مضيفًا أن أحد الأجهزة سيعتمد على شاشة “إل سي دي” الرخيصة عوض شاشة “أوليد”، لكن هذه الهواتف ستشهد تعزيزًا لخاصية التعرف عن طريق الوجه.

فضلا عن ذلك، ستقوم “أبل” بتعزيز كل من البطارية في هواتف “آيفون”، أما غطاء الهاتف فسيتم تدعيمه بما يعرف بالزجاج المسنفر على غرار هاتف بيكسل 3.

وعلى صعيد آخر، ستحرص “أبل” على ضمان اتصال سلس وسريع بالإنترنت من خلال خاصية النطاق الفائق العرض لأجل ضمان تحميل ثنائي بشبكة الـ”واي فاي” حتى يكون المستخدم قادرًا على تنزيل أكثر من شيء في الوقت نفسه.

وفي الجانب المتعلق بالشحن والبيانات، سيواصل “آيفون” الاعتماد على موصل “لايتنينج” عوض الاعتماد على منفذ “يو إس بي سي” الذي يتيح للمستخدمين أن يشحنوا هواتفهم بشكل أسرع.​

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights