اخبار رياضية

مسؤول اسباني يطالب بالحقيقة بعد مزاعم بشأن لقاء ريال مدريد وبرشلونة

طالب مسؤول رياضي بارز الاتحاد الاسباني لكرة القدم بالكشف عما يعرفه بشأن مزاعم أحد مساعدي الحكم الذي قال إنه تلقى توجيهات بمحاباة ريال مدريد في مباراة القمة أمام غريمه برشلونة الشهر المقبل.

وتقدم مساعد الحكم بشكوى عبر محاميه دون الكشف عن هويته إلى المدعي العام لمكافحة الفساد بعدما زعم تلقيه تعليمات من لجنة الحكام بالانحياز لريال مدريد في المباراة التي يستضيفها استاد سانتياجو برنابيو يوم 21 نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وتسربت نسخة من الشكوى الى وسائل اعلام اسبانية وهو ما شجع ميجيل كاردينال رئيس المجلس الأعلى للرياضة على مطالبة الاتحاد الاسباني بالكشف عما يعرفه بشأن هذه القضية.

وقال كاردينال اليوم الخميس “أعتقد أن هذا اتهام خطير للغاية ويثير القلق بشكل كبير.”

وأكد كاردينال أن بوسع مساعد الحكم الاعتماد على المساندة الكاملة.

وأضاف “ما يجب فعله مع اتهام من هذا النوع هو الوضوح قدر المستطاع.. أتمنى من الاتحاد أن يحدد ما يجب القيام به مع هذا الاتهام.”

وقال فيكتوريانو سانشيز ارمينيو رئيس لجنة الحكام لصحيفة اس الرياضية اليومية إن هذا الاتهام “غير منطقي” بينما اعتبره خافيير تيباس رئيس رابطة دوري المحترفين “غير قابل للتصديق.”

وقال تيباس “هذا أمر غير منطقي.. لم يتم اختيار الحكم والمساعدين بعد لهذا المباراة أو في مباريات هذه الجولة..”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights