غير مصنف

مشاهير في العالم قتلتهم الحيوانات

مشاهير  أغلب الحيوانات لا تهتم بكون الشخص الواقف أمامها مشهور أو غير مشهور، فهو يمثل لها إما مصدر تهديد أو مصدر للطعام وفي كلا الحالتين تقوم بالاعتداء عليه الأمر الذي قد يؤدي للموت في بعض الحالات. وهنا نقوم بعرض بعض مشاهير قتلتهم الحيوانات في ظروف غريبة.

 المنتج تيموثي تريدويل

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

كان الأمريكي “تيموثي تريدويل” يعمل كمنتج أفلام وثائقية عن البيئة، وقد قتله الدب الذي كان يقوم بدراسته وهو الأمر الغريب عندما نعلم أن “تيموثي” لم يكن شخص تقليدي بل كان على علم ودراسة بسلوك الحيوانات البرية، وهناك توثيق صوتي مروع أثناء قتله على يد الدب.

المغنية تايلور ميتشيل

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

أقرا أيضا : تعرف على الحيوانات المنقرضة التي كانت تعيش بيننا

كانت المغنية “تايلون ميتشل” نجمة صاعدة عام 2009، وقامت بإصدار ألبوم واحد فقط حاز على الكثير من النقد الإيجابي الذي جعل البعض يُشير إلى كونها قد تصبح من كبار النجوم؛ لكن قامت حيوانات القيوط (ذئاب البراري) بقتل “تايلور” أثناء مشيها في الحديقة، وهي تعتبر الحادثة المميتة الوحيدة في التاريخ الكندي التي كان المسؤول فيها هو هذه الحيوانات.

الممثل جاي ستاندينج

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

“جاي ستاندينج” هو ممثل إنجليزي انتقل إلى هوليوود في أوائل الثلاثينات بعد أن ترك الخدمة في الملكية البحرية البريطانية، وظهر في العديد من الأفلام. ويقال إنه مات أثر نوبة قلبية قاتلة بسبب رؤيته لأفعى أثناء مشيه على تلال هوليود، ولكن البعض يُرجح أنه توفى أثر عضة عنكبوت الأرملة السوداء.

كيلتي بايرن

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

في 20 فبراير عام 1991 وقعت طالبة العلوم البحرية “كيتلي بايرن” -التي كانت تبلغ من العمر 21 عام آنذاك- عن طريق الخطأ في حوض مائي كان يعيش فيه ثلاث حيتان قاتلة منهم الحوت القاتل Tilikum، وعلى الرغم من كونها سباحة تشارك في الكثير من المنافسات إلا أن الحيتان حالت دون رجوعها مما أدى لموتها غرقًا. وقد تسبب هذا الحوت في موت شخصين آخرين وهم شخص حاول التهرب من الأمن ودخل الحوض ليلًا بالإضافة لقيامة بإغراق مدربه؛ إلا أنه ظل في مكانه كنجم عروض بحديقة SeaWorld المائية في فلوريدا.

أقرأ المزيد ..هجرة الحيوانات بالتفصيل

المصور فيتالي نيكولينكو

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

تم قتل المصور فيتالي نيكولينكو على يد الدببة أيضًا بمحمية ولاية كرونوتسكي، حيث كان عمله يرتكز على تصوير حياة الدببة خلال 33 عام، وكان موته خسارة كبيرة للمجتمع العلمي بسبب كونه خبير في الحياة البرية ولكن لا يمكن أبدًا تنبأ تصرفات الحيوانات البرية.

جين باتن

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

كانت “جين باتن” شخصية اسطورية في نيوزيلاندا وفي تاريخ الطيران عمومًا؛ حيث حاولت ونجحت في تحقيق أرقام قياسية لبعض الرحلات التي قامت بها بما في ذلك رحلة مباشرة من إنجلترا حتى نيوزيلاندا.

تلقت وسام “قائد أمر الإمبراطورية البريطانية” وكانت محط الأنظار باعتبارها بطلة ونموذج يُحتذى به، وقد قضت سنواتها الأخيرة في العزلة والسفر حول العالم دون هدف محدد.

أقرأ أيضا : بالصور:حيوانات انقرضت خلال عام 2017

وأثناء وجودها في مايوركا قام كلب بالهجوم عليها وعضها، وقد رفضت تلقي العلاج الطبي مما أدى لوفاتها أثر المضاعفات، وقد استغرق خبر وفاتها خمس سنوات ليصل لأقربائها في نيوزيلندا.

ألكسندر الأول ملك اليونان

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

وفي بداية العصر الحديث كان هناك مشاهير قتلتهم الحيوانات البرية أيضًا، ففي عام 1920 توفى ألكسندر الأول ملك اليونان بسبب عضة قرد المكاك البربري، بعد أن حاول الملك فض شجار بين القرد الموجود في قصرة وقرد آخر أدى لأصابته بجروح نتج عنها تسمم الدم بسبب إهماله لها، وهو ما اعتبره البعض غريبًا جدًا لرجل في منزلته.

الكاتب مارتي فيلدمان

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

اشتهر “مارتي فيلدمان” بسبب مظهره الغريب، وقد توفى في ديسمبر عام 1982 بسبب نوبة قلبية تسببت فيها القشريات البحرية (الجمبري) التي سببت له تسمم غذائي عندما كان عمره 48 عام.

اقرا المزيد : العثور على الطائر “الأسطورة” طائر حمام “الدراج”

ستيف أيروين

مشاهير في العالم
مشاهير في العالم

اشتهر “ستيف ايروين” بكونه صياد التماسيح الأسترالي المهووس بها، وكانت وفاته مفاجأة للجميع؛ حيث لم يتوفى من عضة تمساح كما كان يتوقع البعض إلا أنه توفى من لدغة سمكة الرقيطة في القلب والتي سببت نزيف هائل أدى للوفاة؛ وقد طلبت أسرته إتلاف شريط الفيديو الذي صور الحادثة قبل انتشاره على الإنترنت.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights