اخبار العالم

مصادر : ان وزارة الداخلية السعودية حاولت في الايام الاخيرة مساومة العائلة بشأن تغيير الحكم على الشيخ نمر النمر

شبكة عراق الخير : متابعة

قالت مصادر عائلية للشيخ الشهيد نمر النمر ان وزارة الداخلية السعودية حاولت في الايام الاخيرة مساومة العائلة بشأن تغيير الحكم على الشيخ .
وكشفت العائلة انه قبل اسابيع اتصل احد المسولين من وزارة الداخلية بالرياض بعائلة النمر وقال لهم اذا كنتم تريدون خلاص الشيخ من الاعدام فامامكم طريقان الاول ويتمثل في أن يعلن نفس الشيخ النمر عبر رسالة الى سلمان بن عبدالعزيز ندمه على المواقف التي اعلنها سابقا ويعد بان لا يعود لنفس المواقف والتصرفات. والثاني بـأن تذهب عائلة النمر ممثلة باخوته واخواته وابناءه الى وزارة الداخلية وتقدم التماسها للوزير بالغاء الحكم .
وقال المتصل ان احد هذين الطريقين كفيل بالغاء الحكم وتبديله الى حكم بالسجن وسيؤدي في النهاية الى اطلاق سراحه الا ان جواب عائلة النمر الذي فاجأ المتصل كان قاطعا حيث ردوا باننا لن نذهب وان الشيخ غير مستعد لتبديل موقفه وانه يفضل الموت على التراجع كما اعلن غير مرة .
وكان النمر قد قال اثناء محاكمته السنة في 2014 ان ما اءمن به وقلته ما زلت اقوله ومستعد لتكرار قناعتي هنا امام المحكمة وهو ماعجل تنفيد الحكم بحقه بخلاف باقي الذين اعدموا حيث مضى على الكثيرين منهم اكثر من عشر سنوات في المعتقل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights