اخبار العراق

مصدر امني .. خطف الشحماني دافع مادي وليس سياسي

اكد مصدر امني , الاثنين , ان عملية خطف الناشط المدني جلال تركي الشحماني وشريكه التي تمت في الوزيرية كانت بدوافع مالية ولا يمكن عدها سياسية .

 

واضاف المصدر لـٍ”وسائل اعلام” ان “التحقيقات الاولية اكدت وجود خلافات بين الشحماني  وبين اشخاص تربطه معهم علاقات تجارية من خلال عمله في التجارة والمشاريع التي يديرها في العديد من المحافظات بالاضافة الى امتلاكه لمطعم المنقل البغدادي في منطقة 52 في الكرادة .

 

وذكر المصدر الذي طلب عدم كشف هويته  ان ملابسات الحادث تثير تساؤلات عديدة حول كيفية الخطف في مكان مزدحم وقيادات الخاطفين لعجلات لاتحمل لوحات مرورية مع علمنا بصعوبة التجول في الوزيرية بهكذا عجلات .

 

وشار الى ان مايزيد من غموض العملية هو ما جاء على لسان شهود عيان عن انقياد المخطوفين بسهولة وعدم ابداءهم لاية مقاومة ما يثير الشكوك حول امكانية ان تكون هذه العملية مفتعلة لغرض تحشيد الراي العام ضد الحكومة .

 

واستبعد المصدر ضلوع جهات حكومية بهذه العملية التي وصفها بالساذجة وان دلت على شيء فأنها تدل على ضعف التخطيط لمنفذيها ما قد يثبت تواطئهم مع المخطوفين .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights