اخبار رياضية

مصر تخشى تكرار سيناريو مباراة المنتخب الروسي أمام نظيره السعودي

شبكة عراق الخير :لا صوت يعلو في مصر، اليوم الجمعة، فوق صوت مواجهة المنتخب المصري، أمام نظيره الأوروجوياني، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم في روسيا.

ونجح منتخب مصر في التأهل للمونديال، بعد غياب 28 عاماً عن كأس العالم، وينتظر أحفاد الفراعنة، الظهور للمرة الثالثة في نهائيات كأس العالم، بعد المشاركة في نسختي 1934 و1990.

رهبة البداية

أجمع قطاع كبير من الجماهير، أن المنتخب المصري قد يصاب بالرهبة، في مباراة أوروجواي، نظرًا لغيابه لمدة 28 عامًا عن المحفل العالمي.

كما أشارت بعض الجماهير، إلى أنه من سوء الحظ، أن القرعة جعلت ضربة البداية للمنتخب المصري أمام خصم قوي للغاية، يضم كوكبة من أبرز نجوم العالم، مثل لويس سواريز وإدينسون كافاني.

محمد صلاح

هناك بعض الارتياح لدى الجمهور، بعدما ترددت بعض الأنباء، عن إمكانية مشاركة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في جزء من المباراة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

لكن هناك بعض التخوفات، من تفاقم الإصابة لدى محمد صلاح، حال استعجال الدفع به، وعدم خضوعه للتأهيل بشكل كافي.

سيناريو السعودية

حالة من القلق، تسيطر على الجمهور المصري، خشية تكرار سيناريو مباراة المنتخب الروسي أمام نظيره السعودي، أمس الخميس، والتي انتهت بخسارة الأخضر، بخماسية دون رد.

ويؤكد الجميع، أن منتخب أوروجواي، يعد أقوى المرشحين في المجموعة الأولى، لبلوغ ثمن نهائي البطولة.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights