اخبار العالم

مصر تستأنف رحلاتها إلى موسكو في شهر نيسان

شبكة عراق الخير:

اعلنت الشركة القابضة “مصر للطيران” اليوم الجمعة إنها قررت استئناف رحلاتها إلى العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من 12 أبريل نيسان المقبل, وذكرت انها ستسير ثلاث رحلات أسبوعية إلى موسكو، أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

جاء إعلان مصر للطيران بعدما قالت إيروفلوت، أكبر شركة طيران في روسيا، يوم الثلاثاء إنها ستستأنف رحلاتها إلى العاصمة المصرية في 11 أبريل نيسان، في عودة لرحلات الطيران المدني بعد توقف لأكثر من عامين ونصف العام.

حيث أجرت روسيا ومصر محادثات لاستئناف الرحلات على مدى أشهر بعد أن توقفت رحلات نقل الركاب في أكتوبر تشرين الأول 2015 عقب تفجير طائرة ركاب روسية أثناء طيرانها فوق شبه جزيرة سيناء بعد إقلاعها من منتجع شرم الشيخ المصري، مما أسفر عن مقتل 224 شخصا هم جميع من كانوا على متنها.

وقالت إيروفلوت إنها ستسير رحلات يومية في الفترة من 12 يونيو حزيران إلى الثاني من يوليو تموز لتلبية زيادة في الطلب على السفر إلى روسيا التي ستستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights